Advertisement

اجير نفسي ومالي وولدي - ‫عائلتي اغلى شيء عندي - Posts | Facebook‬ : اللهم اجعلني أحبك بقلبي كله وأرضيك بجهدي كله.

اجير نفسي ومالي وولدي - ‫عائلتي اغلى شيء عندي - Posts | Facebook‬ : اللهم اجعلني أحبك بقلبي كله وأرضيك بجهدي كله.. الإعلامي إبراهيم العسيري غرد بـ: وإني ناصحٌ لكم شفيقٌ عليكم. من قال هذه الكلمات عند كل صلاة مكتوبة حفظ في نفسه وداره وماله وولده: لو أمرتني بقتل نفسي لفعلت، فقال: عن الصادق عليه‌السلام قال من قال هذه الكلمات عند كل صلاة مكتوبة، حفظ في نفسه وداره وماله وولده:

أعيذ نفسي وديني وأهلي ومالي وولدي وإخواني في ديني و ما رزقني ربى ومن يعنيني أمره بالله الواحد الأحد الصمد. ؛ وَأُجِيرُ نَفْسِي وَمَالِي وَوَلَدِي وَكُلَّ مَا هُوَ مِنِّي بِاللّٰهِ، لَاإِلٰهَ إِلّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّوْمُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ، (تا پایان آیت‌الکرسى). 0 ответов 2 ретвитов 3 отметки «нравится». وعن عامر الشعبي أن عبد الله بن زيد الأنصاري أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال والله يا رسول الله لأنت أحب إلي من نفسي ومالي وولدي <43>وأهلي ولولا أني آتيك فأراك لرأيت أن أموت وبكى الأنصاري فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم ما أبكاك قال بكيت إن ذكرت. 22 في الفصل الخامس فيما يقال عقيب كلّ فريضة وفيه:

دعاؤه في التضرّع والابتهال الى الله (6)
دعاؤه في التضرّع والابتهال الى الله (6) from media.arabicradio.net
فأخبروهم بمقالة النبي التي قال، وما عرض على قريشٍ من المدة، فقال عروة: اللهم اصرف عني وعن أهلي ورزقي كلّ شر وحسد وسحر. And the hadith is long, and we have taken the relevant portion. عن الصادق عليه‌السلام قال من قال هذه الكلمات عند كل صلاة مكتوبة، حفظ في نفسه وداره وماله وولده: «اَللّـهُمَّ اِنّي اَسْتَوْدِعُكَ الْيَوْمَ نَفْسي وَاَهْلي وَمالي وَوَلَدي وَمَنْ كانَ مِنّي بِسَبيل، الشّاهِدَ مِنْهُمْ وَالْغائِبَ، اَللّـهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِ مُحَمَّد، وَاحْفَظْنا بِحِفْظِ الإِيمانِ وَاحْفَظْ عَلَيْنا، اَللّـهُمَّ اجْعَلْنا في حِرْزِكَ وَلا تَسْلُبْنا نِعْمَتَكَ وَلا تُغَيِّرْ ما بِنا مِنْ عافِيَتِكَ، وَزِدْنا مِنْ فَضْلِكَ اِنّا اِلَيْكَ راغِبُونَ. اللهم اجعل حبك أحب إليَّ من نفسي وأهلي ومالي وولدي ومن الماء البارد على الظمأ. #فداك نفسي ومالي وولدي يارسول الله( الا_رسول_الله_يافرنساpic.twitter.com/1dqbo0vsfr. من قال هذه الكلمات عند كل صلاة مكتوبة حفظ في نفسه وداره وماله وولده:

الإعلامي إبراهيم العسيري غرد بـ:

من قال هذه الكلمات عند كل صلاة مكتوبة حفظ في نفسه وداره وماله وولده: أُجيرُ نَفْسي وَمالي وَوَلَدِي وَأهْلي وَداري وَكُلَّ ما هوَ مِنّي بِالله الواحِدِ الاحَدِ الصَّمَدِ الَّذي لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يولَدْ وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفْوا أحَد. اللهم اجعل حبي لك كله وسعي كله في مرضاتك. You have spoken the truth, o muhammad. بسم الله على نفسي ومالي وديني، اللهم رضّني بقضائك، وبارك لي فيما قُدّرَ لي. 22 في الفصل الخامس فيما يقال عقيب كلّ فريضة وفيه: اذهب إلى جعفر بن يحيى وجئني برأسه الساعة، فوجم لا يحير جواباً، فقال له: فأخبروهم بمقالة النبي التي قال، وما عرض على قريشٍ من المدة، فقال عروة: ما يمنع أحدكم إذا عسر عليه أمر معيشته أن يقول إذا خرج من بيته: قد انتخبتك لمر لم أر له محمداً ولا عبد الله ولا القاسم، فحقق ظني، واحذر أن تخالف فتهلك، فقال: بسم الله على نفسي ومالي وديني، اللهم رضني بقضائك، وبارك لي فيما قدر لي حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا. | بِسْمِ اللهِ عَلَى نَفْسِي وَدِيْنِي بِسْمِ اللهِ عَلَى أَهْلِي وَمالِي وَوَلَدِي بِسْمِ اللهِ عَلَى مَا أَعْطَانِيَ الله. عن الصادق عليه‌السلام قال من قال هذه الكلمات عند كل صلاة مكتوبة، حفظ في نفسه وداره وماله وولده:

0 ответов 2 ретвитов 3 отметки «нравится». أعيذ نفسي ومالي وولدي وديني وأهلي وإخواني في ديني. اللهم اصرف عني وعن أهلي ورزقي كلّ شر وحسد وسحر. الإعلامي إبراهيم العسيري غرد بـ: دعاء لحفظ النفس والأهل والمال عن الإمام أبي عبد الله جعفر بن محمد ا.لصادق(عليه السلام) قال:

ادعية يوم عرفة كاملة - موقع محتوى
ادعية يوم عرفة كاملة - موقع محتوى from www.muhtwa.com
اللهمّ إنّي أسألك خير ما آتي، وخير ما أفعل، وخير ما أبطن، وخير ما أظهر، والدرجات العلى من الجنة، آمين. من قال هذه الكلمات عند كل صلاة مكتوبة حفظ في نفسه وداره وماله وولده: ؛ وَأُجِيرُ نَفْسِي وَمَالِي وَوَلَدِي وَكُلَّ مَا هُوَ مِنِّي بِاللّٰهِ، لَاإِلٰهَ إِلّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّوْمُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ، (تا پایان آیت‌الکرسى). | بِسْمِ اللهِ عَلَى نَفْسِي وَدِيْنِي بِسْمِ اللهِ عَلَى أَهْلِي وَمالِي وَوَلَدِي بِسْمِ اللهِ عَلَى مَا أَعْطَانِيَ الله. يا معشر قريش تتهمونني؟ ألست الوالد وأنا الولد؟ وقد استنفرت أهل عكاظ لنصركم، فلما بلحوا علي نفرت إليكم بنفسي وولدي ومن أطاعني! وعن عامر الشعبي أن عبد الله بن زيد الأنصاري أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال والله يا رسول الله لأنت أحب إلي من نفسي ومالي وولدي <43>وأهلي ولولا أني آتيك فأراك لرأيت أن أموت وبكى الأنصاري فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم ما أبكاك قال بكيت إن ذكرت. دعاء مستجاب يوم الجمعة قصير. 366، دعاؤه في تعقيب كلّ فريضة.

دعاء مستجاب يوم الجمعة قصير.

366، دعاؤه في تعقيب كلّ فريضة. من قال هذه الكلمات عند كل صلاة مكتوبة حفظ في نفسه وداره وماله وولده: وإني ناصحٌ لكم شفيقٌ عليكم. قلت في نفسي اشتهى ان اعلم ما يقول أبو محمد عليه السلام في القرآن أهو مخلوق أم غير مخلوق؟ اللهم اني استودعتك نفسي ومالي وولدي وأهلي وكل ما أملك وخواتيم أعمالي، الله الذي لا تضيع عنده ودائع. «اَللّـهُمَّ اِنّي اَسْتَوْدِعُكَ الْيَوْمَ نَفْسي وَاَهْلي وَمالي وَوَلَدي وَمَنْ كانَ مِنّي بِسَبيل، الشّاهِدَ مِنْهُمْ وَالْغائِبَ، اَللّـهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِ مُحَمَّد، وَاحْفَظْنا بِحِفْظِ الإِيمانِ وَاحْفَظْ عَلَيْنا، اَللّـهُمَّ اجْعَلْنا في حِرْزِكَ وَلا تَسْلُبْنا نِعْمَتَكَ وَلا تُغَيِّرْ ما بِنا مِنْ عافِيَتِكَ، وَزِدْنا مِنْ فَضْلِكَ اِنّا اِلَيْكَ راغِبُونَ. فَلَوْ تَطاوَلَتِ الدُّهُورُ، وَتَمادَتِ الاَعْمارُ، لَمْ اَزْدَدْ فيكَ اِلّا يَقيناً وَلَكَ اِلّا حُبّاً، وَعَلَيْكَ اِلّا مُتَّكَلاً وَمُعْتَمَداً، وَلِظُهُورِكَ اِلّا مُتَوَقِّعاً وَمُنْتَظِرَاً، وَلِجِهادي بَيْنَ يَدَيْكَ مُتَرَقِّباً، فَاَبْذُلُ نَفْسي وَمالي وَوَلَدي وَاَهْلي وَجَميعَ ما خَوَّلَني رَبّي بَيْنَ يَدَيْكَ وَالتَّصَرُّفَ بَيْنَ اَمْرِكَ وَنَهْيِكَ، مَوْلايَ فَاِنْ اَدْرَكْتُ اَيّامَكَ الزّاهِرَةَ. عن الصادق عليه‌السلام قال من قال هذه الكلمات عند كل صلاة مكتوبة، حفظ في نفسه وداره وماله وولده: أود فقط السؤال عن صحة الأحاديث الشريفة التالية: يا رسول الله ، والذي بعثك بالحق ، لقد خرجت من بلادي وتلادي ومالي لأهتدي بهداك ، وآخذ من. بسم الله على نفسي ومالي وديني، اللهم رضّني بقضائك، وبارك لي فيما قُدّرَ لي. اللهم احفظ عقلي وبدني وبيتي وعملي ومالي وعائلتي من شر حاسد إذا حسد. .حفببظ فببي نفسببه وداره‬ ‫وولده وماله )اجير نفسي ومالي وولبدي وأهلبي وداري وكبل اللهببم أنببي أسببتودعك نفسببي‬ ‫وديني وأهلي ومالي وولببدي وأهببل حزانببتي اعيببذ نفسببي وأهلببي ومببالي‬ ‫وولدي ومن يعنيني أمره بكلمات ال التامبات مببن شبر.

22 في الفصل الخامس فيما يقال عقيب كلّ فريضة وفيه: ودعا الرشيد ياسراً غلامه وقال: اللهم احفظ عقلي وبدني وبيتي وعملي ومالي وعائلتي من شر حاسد إذا حسد. دعاء مستجاب يوم الجمعة قصير. اجير نفسي ومالي وولدي وأهلي وداري وكل ما هو مني بالله الواحد الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن.

دعاء يوم عرفة مكتوب - إقرأ أجمل دعاء يوم عرفة لقضاء الحاجة ...
دعاء يوم عرفة مكتوب - إقرأ أجمل دعاء يوم عرفة لقضاء الحاجة ... from www.eqrae.com
اللهمّ إنّي أسألك أن تبارك في نفسي، وفي سمعي، وفي بصري، وفي روحي، وفي خَلْقي، وفي خُلُقي. اللهم أني أستودعتك نفسي وصحتي ومالي وأهلي وكل ما أملك فأحفظهم عند عرشك المكين كما حفظت كتابك الي يوم الدين سبحانك الذي لا اللهم أستودعك نفسي فلا تجعلني أخطو خطوة إلا في مرضاتك. بسم الله على نفسي ومالي وديني، اللهم رضّني بقضائك، وبارك لي فيما قُدّرَ لي. #فداك نفسي ومالي وولدي يارسول الله( الا_رسول_الله_يافرنساpic.twitter.com/1dqbo0vsfr. و خودم و دارایی‌ام و فرزندم و هرچه از من است را پناه می‌دهم به خدا، معبودی جز او نیست، زنده و پابرجاست، او را چُرت و خواب درنگیرد. ؛ وَأُجِيرُ نَفْسِي وَمَالِي وَوَلَدِي وَكُلَّ مَا هُوَ مِنِّي بِاللّٰهِ، لَاإِلٰهَ إِلّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّوْمُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ، (تا پایان آیت‌الکرسى). وبرب الناس وتكمل السورة ثم يقرأ آية الكرسي. اللهم احفظ نفسي وولدي ومالي من شر الحاسدين.

اللهم أني أستودعتك نفسي وصحتي ومالي وأهلي وكل ما أملك فأحفظهم عند عرشك المكين كما حفظت كتابك الي يوم الدين سبحانك الذي لا اللهم أستودعك نفسي فلا تجعلني أخطو خطوة إلا في مرضاتك.

ودعا الرشيد ياسراً غلامه وقال: أُجيرُ نَفْسي وَمالي وَوَلَدِي وَأهْلي وَداري وَكُلَّ ما هوَ مِنّي بِالله الواحِدِ الاحَدِ الصَّمَدِ الَّذي لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يولَدْ وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفْوا أحَد ، وَأجيرُ نَفْسي وَمالي وَوَلَدي وَكُلَّ ما هوَ مِنّي بِرَبِّ الفَلَقِ مِن شَرِّ ما خَلَقَ ، إلى اَّخر السورة ، وَأجيرُ نَفْسي وَمالي وَوَلَدي وَكُلَّ ما هوَ مِنّي بِرَبِّ النّاسِ مَلِكِ. You have spoken the truth, o muhammad. اللهم اجعل حبك أحب إليَّ من نفسي وأهلي ومالي وولدي ومن الماء البارد على الظمأ. أعيذ نفسي وديني وأهلي ومالي وولدي وإخواني في ديني و ما رزقني ربى ومن يعنيني أمره بالله الواحد الأحد الصمد. فَلَوْ تَطاوَلَتِ الدُّهُورُ، وَتَمادَتِ الاَعْمارُ، لَمْ اَزْدَدْ فيكَ اِلّا يَقيناً وَلَكَ اِلّا حُبّاً، وَعَلَيْكَ اِلّا مُتَّكَلاً وَمُعْتَمَداً، وَلِظُهُورِكَ اِلّا مُتَوَقِّعاً وَمُنْتَظِرَاً، وَلِجِهادي بَيْنَ يَدَيْكَ مُتَرَقِّباً، فَاَبْذُلُ نَفْسي وَمالي وَوَلَدي وَاَهْلي وَجَميعَ ما خَوَّلَني رَبّي بَيْنَ يَدَيْكَ وَالتَّصَرُّفَ بَيْنَ اَمْرِكَ وَنَهْيِكَ، مَوْلايَ فَاِنْ اَدْرَكْتُ اَيّامَكَ الزّاهِرَةَ. | بِسْمِ اللهِ عَلَى نَفْسِي وَدِيْنِي بِسْمِ اللهِ عَلَى أَهْلِي وَمالِي وَوَلَدِي بِسْمِ اللهِ عَلَى مَا أَعْطَانِيَ الله. اللهمّ إنّي أسألك أن تبارك في نفسي، وفي سمعي، وفي بصري، وفي روحي، وفي خَلْقي، وفي خُلُقي. قد انتخبتك لمر لم أر له محمداً ولا عبد الله ولا القاسم، فحقق ظني، واحذر أن تخالف فتهلك، فقال: .حفببظ فببي نفسببه وداره‬ ‫وولده وماله )اجير نفسي ومالي وولبدي وأهلبي وداري وكبل اللهببم أنببي أسببتودعك نفسببي‬ ‫وديني وأهلي ومالي وولببدي وأهببل حزانببتي اعيببذ نفسببي وأهلببي ومببالي‬ ‫وولدي ومن يعنيني أمره بكلمات ال التامبات مببن شبر. And the hadith is long, and we have taken the relevant portion. عن الصادق عليه‌السلام قال من قال هذه الكلمات عند كل صلاة مكتوبة، حفظ في نفسه وداره وماله وولده: لو أمرتني بقتل نفسي لفعلت، فقال:

أعيذ نفسي وديني وأهلي ومالي وولدي وإخواني في ديني و ما رزقني ربى ومن يعنيني أمره بالله الواحد الأحد الصمد اجير. اللهم جنبني الحاسدين وازرقني البطانة الصالحة والبركة في عمري وصحتي ومالي وأبنائي.

Posting Komentar

0 Komentar